أخر الأخبارسوق الإمارات

سيدات شرطة دبي الفريق النسائي الوحيد المشارك في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية

اقتصادنا – دبي
أكد قادة فرق الوحدات الخاصة والتكتيكية (سوات) المشاركين في النسخة الرابعة من منافسات تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2023، في المدينة التدريبية بالروية، أن النتائج التي حققها فريق شرطة دبي للسيدات، الفريق النسائي الوحيد المشارك في التحدي، أثبت تواجده وبصمته ونافس بقوة في كافة المسابقات المصممة خصيصاً لفرق “السوات” للرجال.

وأشادوا بالتحضير الكبير للفريق من قبل القيادة العامة لشرطة دبي، مؤكدين أن المنافسات أظهرت قدرات الفريق النسائي العالية في الرماية والمداهمة والانضباط والعمل الجماعي المنتظم.
أبدى المقدم الركن يحيى سلطان البنعلي، رئيس وفد الفريق التكتيكي البحريني، إعجابه وثناءه على التجهيز العالي لفريق العنصر النسائي، مبيناً “أنه شاهد العرض الأول لفيلم تحدي الفرق التكتيكية في السينما قبل انطلاق المسابقة، واستوقفته مشاهد لفرق العنصر النسائي في شرطة دبي أثناء تنفيذ المداهمة، وكيف استخدمن وتعاملن بحرفية مع السلاح والانتقال والمداهمة.

ولفت المقدم البنعلي إلى أنهن بهذا الأداء والجاهزية تفوقن على الكثير من الفرق، مبيناً أن شرطة دبي لديها مدربين يمتلكون خبرة واتقانا عالياً، لذلك ساهموا في تأهيل الفريق النسائي ليكون جاهزاً في كافة المنافسات، وللعمل في كافة الظروف والتعامل مع كافة التحديات من رفع أوزان وموانع وإصابة للأهداف.

وأضاف “أداء الفريق مُشرف ونرفع له القبعات، ومن الممكن تعميم هذه التجربة من قبل المسؤولين لدينا في مملكة البحرين”.
حصان أسود وجوهرة البطولة

ووصف الرقيب أول سعد بن عايض الغامدي، مدرب منتخب قوى الأمن الداخلية في المملكة العربي السعودية، فريق شرطة دبي النسائي بالحصان الأسود في البطولة، قائلاً “إن لم يكن لديهن انضباط عالٍ لم يكن ليصلن إلى هذه النتيجة، ولو لم يكن لديهن تخطيط مُتقن وتدريب ناجح وهدف واضح لم يكن ليستطعن تحقيق نتائج متقدمة في التحدي”.

وأضاف “فريق شرطة دبي النسائي هو جوهرة البطولة، بالقدرات والإمكانيات التي ترجمها في الميدان والمنافسات، الفريق كسب الاحترام، وكسب الثقة، والمسؤولين عنه كانوا على قدر الرهان، نحن فخورون بما وصل إليه الفريق النسائي، وفخورون أيضاً بما وصلت إليه البطولة، وحضورنا في المملكة العربية السعودية في هذا البطولة نابع من الواجب الأخوي بين السعودية والإمارات، وسعيدون جداً بنجاحها”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى