عاجل

نيكسمو, الحل الأمثل للتواصل

استضافت شركة نيكسمو Nexmo حدثًا حصريًا في مدينة  دبي والتي تعد من أكثر مدن الشرق الأوسط إبتكارًا ، حيث توفر المنصة للعملاء ربطًا للأعمال بالاستراتيجيات والأدوات لخلق تجربة أفضل للعملاء.

دبي؛ الإمارات المتحدة العربية فبراير2019:  استضافت فوناغي (Vonage) المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: VG حدث  Nexmo Socials وهو حدثًا فكريًا وحصريًا جمع عددًا من قادة التكنولوجيا والأعمال المحليين في دبي.

عرض تقنيات الإتصالات الناشئة  والتي أحدثت ثورة في تجربة العملاء حيث قامت  بتحويل الطرق التقليدية  التي تعمل بها شركات اليوم ، قام التنفيذيون من Vonage وعددًا من عملاء Vonage  باستخدام منصة  فوناغي واجهة برمجة تطبيقات من نيكسمو حيث  تشاركوا خبراتهم  حول  هذه التقنيات وكيفية الإستفادة من واجهات برمجة التطبيقات  والتكامل مع تطبيقات التراسل الاجتماعي وذلك لتمكين الشركات والعملاء من التواصل بشكل أكثر فعالية وببساطة أكبر – مما يساهم في جذب مزيدًا من العملاء وتحسن تجربتهم.

من خلال نيكسمو ، توفر فوناغي أدوات لخدمات الصوت والرسائل والتحقق عبر الهاتف ، مما يسمح للمطورين بتضمين الاتصالات السياقية القابلة للبرمجة في تطبيقات المحمول والمواقع الإلكترونية وأنظمة الأعمال. وتمكّن واجهات برمجة تطبيقات نيكسمو المؤسسات من إيصال المعلومات بسهولة إلى عملائها في الوقت الفعلي ، وفي أي مكان في العالم ، من خلال الرسائل النصية ، والدردشة ومنصات التواصل الاجتماعي وأيضًا من خلال الصوت.

قدم السيد عمر جافيد رئيس قسم المنتجات في شركة Vonage  في مقابلة شخصية ، عرضًا عن مزايا وامكانيات المنتج في تطوير علاقات العملاء بشكل أفضل والتفاعل من خلال خطوة واحدة.

و أضاف السيد جافيد في حديثه اثناء الفعالية “نحن نسعد لإستضافة حدث Nexmo Socials في دبي ، حيث لدينا عملاء مبدعين يستخدمون منتجاتنا وخدماتنا لتغيير الطريقة التي تتم بها الأعمال عبر أعمالهم وصناعاتهم” و أوضح السيد جافيد أن نيكسمو “تساعد على تحسين قدرات الإتصال المحسّنة للشركات وعلى إنشاء تفاعلات أكثر وضوحًا تلبي احتياجات العملاء ورغباتهم ، عبر جميع القنوات. من خلال واجهة برمجة تطبيقات نيكسمو ، يعمل عملاؤنا على تعزيز الطريقة التي يتواصلون بها مع عملائهم من خلال الاتصالات الشخصية والسياقية من أجل مشاركة أعمق وعلاقات أكثر جدية “

كما شاركت Nexmo Socials في العديد من المناقشات والعروض التقديمية ، مما يدل على كيفية قيام الشركات  بتسخير الإتصالات القابلة للبرمجة من خلال واجهات برمجة التطبيقات اليوم لإنشاء اتصالات مميزة وذات هدف مع عملائها ، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحقيق نتائج أفضل للأعمال.

ويشار أن بين عملاء Vonage المميزين شركة الخدمات اللوجستية الدولية Aramex؛  بنك عودة _اكبر بنك لبناني_. وشركة خدمات المعلومات والتقنية ، VIAFONE Technologies.

بين السيد محمد سليق ، رئيس القسم الرقمي في أرامكس  كيف تساعد تطبيقات نيكسمو شركته من خلال تحسين تجربة العملاء. حيث تحدث قائلا إن: “التكنولوجيا الذكية لديها القدرة على حل مشاكل الأعمال في العالم الواقعي وفي جميع الصناعات ، من التطبيقات التي تركز على المستهلك إلى الشركات عبر الصناعات التي تواجه العملاء مثل صناعتنا.عملنا مدعوم من Nexmo APIs  حيث أصبحنا قادرون على إنشاء اتصالات مخصصة وشخصية مع عملائنا من خلال الإتصالات المخصص؛ أن هذه الحلول التي تحدث ثورة في طريقتنا التي نتعامل بها مع العملاء


السيد عمر الزين ، رئيس قسم الإبتكار في بنك عودة تحدث قائلا: “إن القدرة على التفاعل مع عملائنا عبر قنواتهم المفضلة مثل تطبيقات المراسلة الاجتماعية أو الدردشة ، تساعدنا بالتواصل معهم بطريقة تترك انطباعًا دائمًا وتجربة أفضل بشكل عام”.

كما أضاف السيد الزين :” أن في بنك عودة تمكننا واجهات برمجة تطبيقات نيكسمو من تلبية متطلبات البيانات المعقدة للمؤسسات المالية مع إنشاء هذه التجربة المخصصة والمتناغمة مع احتياجات العملاء،  كما ساعدنا استخدام التطبيق على توفير الأدوات التي نحتاجها لجعل تجربة المستخدمين من العملاء تتسم بالسهولة والتناغم والسلاسة”