عاجل

من نحن

تطل عليكم صحيفة اقتصادنا الإلكترونية إحدى شركات مجموعة تيم، وهي تدرك حساسية المرحلة التي تشهدها المنطقة العربية خاصة في الملفات الاقتصادية وتعثر المشاريع التنموية فيها، مقدمة نفسها، بأنها أداة تنويرية تتحلى بجرأة الكشف، وتعرية الحقائق، في مسعى منها لبناء حالة من الثقة بين القارئ وإعلامه.
وتأتي انطلاقة اقتصادنا استجابة لحاجة المجتمع العربي والخليجي وسوق العمل والاقتصاد بشكل عام لسد فراغ في الصحافة الاقتصادية الإلكترونيه في الساحة الإعلامية ، اعتماداً على مقاربات عميقة للقضايا الاقتصادية والملفات المالية الهامة.
وينهض بالوكالة الإلكترونية الصادرة باللغة العربية نخبة من الصحافيين ذوي الخبرات الواسعة في شتى الميادين والقطاعات، في تحدٍ منهم لتقديم وجبات اقتصادية كاملة الدسم من دون انحيازات أو اصطفافات عشوائية وبهم وطني صادق.
كما تسعى الوكالة إلى تغطية شاملة للمجالات الاقتصادية كافة، وبأذرعها العقارية والمصرفية والتكنولوجيا، ولن تغفل الوكالة عن أهمية قطاعي: السياحة والتعليم، اللذين يشكلان العمود الفقري للوكالة، خاصة أنهما منجمان يفيضان بالعديد من العناوين المهمةز كذلك نسعى جاهدين لتناول التحاليل الاقتصادية بموضوعية مطلقه.
تنفرد اقتصادنا بمقابلاتها الصحفية الحصرية التي تجريها مع المدراء العامين ورؤساء مجالس الادارات واصحاب القرار في الشأن الاقتصادي؛ لنضع الجميع على سكة العطاء والتميز: أصحاب رؤوس الأموال ومواطنين. تتعاون الوكاله مع كافة الشبكات الاخباريه العالميه في نقل اخر واحدث الاخبار الاقتصاديهز  

ندرك تماماً أننا أذ ما وظّفنا أدوات الإعلام الحديث أو ما يسمى بالإعلام الجديد بفعالية أكبر عبر الملفات والندوات والحوارات الاقتصادية سنعزز فرصنا بالنجاح.

info@eqtisadona.com