عاجل

الشروط والاحكام

إن حقوق النشر وكافة حقوق الملكية الفكرية الأخرى في كافة المواد والمحتوى الذي يتم توفيره على موقع اقتصادنا  هي ملك لنا او للمصدر الذي نقتبس منه والذي نلتزم بذكر اسمه في مقال مقتبس. و يجوز لك استخدام هذه المادة أو المحتوى فقط على النحو المصرح به خطّيا من قبلنا مع ذكر مصدر الخبر(اقتصادنا) .

المسؤولية عن والمعلومات التي يوفرها موقع اقتصادنا

مع التقيد بالمسؤوليات التي يقررها القانون والتي لا يمكن استثناؤها، فإننا وكل من مديرينا، أو موظفينا، أو وكلائنا، أو المتعاقدين معنا، لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك نتيجة أي خسائر، وأضرار، ومسؤوليات، ومطالبات، وتكاليف (بما في ذلك دون تقييد ودون حصر التكاليف القانونية ورسوم الدفاع أو تكاليف التسوية) بأي شكل من الأشكال أو وجه من الوجوه، سواء على نحو مباشر، أو غير مباشر، أو كنتيجة، ناشئة عن أو راجعة إلى الوصول إلى موقع اقتصادنا  من قبلك، أو محتوى، أو موقع إلكتروني للغير، أو خدمات الغير، بأي شكل نتجت، سواء في عقد، أو ضرر (بما في ذلك الإهمال)، أو قانون، أو غير ذلك.
لا نتحمل مسؤولية تجاهك أو أي شخص آخر نتيجة أي خسارة ناجمة عن أمر لا سيطرة لنا عليه. وهذا يتضمن تعطل المعدات الإلكترونية أو الميكانيكية أو خطوط الاتصالات (بما في ذلك الهاتف، والكابل، والإنترنت)، أو الوصول غير المشروع، أو الرموز المخربة، أو السرقة، أو أخطاء التشغيل، أو الأحوال الجوية القاسية أو غير الاعتيادية (بما في ذلك الفيضانات، والزلازل، أو غيرها من أعمال القدر)، أو النار، أو الحرب، أو التمرد، أو الأعمال الإرهابية، أو الشغب، أو الخلافات العمالية، أو المشكلات العمالية الأخرى، أو الحوادث، أو الطوارئ، أو التأخير، أو الحجوزات الزائدة، أو الإلغاء، أو وفاة حاكم، أو عمل تقوم به الحكومة.
نقر التزامنا بكافة تشريعات حماية الخصوصية المرعية وقت صدورها فيما يتعلق بأي معلومات شخصية تتعلق بك قمنا نحن بجمعها ، أو اي أخبار قمنا باقتباسها من مصدر اخر مع ذكر اسم المصدر

نخلي مسؤوليتنا كافه عن اي خبر نقوم باقتباسه من مصدر اخر بعد ذكر المصدر.

قد يطلب منك أن تدخل معلومات عن نفسك على صفحات مختلفة على موقع اقتصادنا. ونحن نلتزم بعدم استخدام هذه المعلومات التي زودتنا بها لأي غرض لم يتم إدراجه في سياسة الخصوصية، ولغير الغرض الذي يحدده كل موقع حيث يتم طلب مثل هذه المعلومات.